نهر التطبيقات والالعاب

العاب وتطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 تطبيقات تساعدك على التخلص من الأرق

 لقد غير الحجر الصحي أسلوبنا المعيشي بشكل كلي، والآن نتنقل من الغرفة إلى المطبخ ، ويتم تنظيم الاجتماعات في غرفة الطعام أو في غرفة المعيشة وقد قام العديد منا بالفعل بتكييف مكان في منزلنا لمكتبنا.
5 تطبيقات تساعدك على التخلص من الأرق
يجب علينا أن نكون أكثر هدوءًا، ولكن  في المقابل الكثير منا  سيشعر بالأرق. والذي يسبب في عدم التمكن من النوم بشكل أفضل . في ضوء ذلك ، نوصي بهذه التطبيقات للنوم بسلام تام ومن خلالها أيضا نستطيع التغلب على الأرق.
SimplyNoise
يعتمد هذا التطبيق على ضوضاء اللون ، فمع SimplyNoise سيكون لديك 3 أنواع من الضوضاء ، يمكنك اختيار مستوى التذبذب وتحديد الوقت الذي نريد أن يستمر فيه هذا الصوت من أجل الراحة و لكي تتمكن من النوم والأهم من الراحة.

5 تطبيقات تساعدك على التخلص من الأرق
Relax Melodies: Sleep Sounds
باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحديد الأصوات والألحان التي تريدها ، ويمكنك أيضا دمجها وضبط مستوى صوت كل صوت لإنشاء مزيج.

5 تطبيقات تساعدك على التخلص من الأرق
نقطة أخرى مهمة هي أنه سيكون لديك تأملات مصممة خصيصًا للنوم،  وبالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالقلق ، هناك أيضًا  أصوات لمكافحة التوتر.
White Noise
هل تعلم أنه عندما تكون نائمًا ، يكون عقلك لا يزال على دراية بما يحدث حولك؟ يولد هذا التطبيق ضوضاء ترددات مختلفة ، مما يمنع أي نوع من الانقطاع.
تتمثل إحدى المزايا في أنه يمكنك إنشاء إيقاعات ودمج الأصوات التي تعجبك أكثر وضبط مستوى الصوت لكل صوت.

5 تطبيقات تساعدك على التخلص من الأرق
سيكون لديك أيضا منبه متكامل والضوء متاح بعدة ألوان ، مع التحكم في السطوع وجهاز ضبط الوقت الذي يزيد من حجم الصوت لإيقاظك شيئًا فشيئًا.

عن الكاتب

Ali for healthiness

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

نهر التطبيقات والالعاب